Thursday, November 17, 2016

من هو موقع الإستطلاعات YOUGOV وكيفية ربح 50$ من كتابة الإستطلاعات بكل سهولة

الربح من الإنترنت
شرح موقع YOUGOV

موقع YOUGOV يعتبر من أهم مواقع الدراسات والأبحاث التسويقية علي شبكة الإنترنت، وانتشر موقع يوجوف علي الإنترنت بكثرة في الآونة الأخيرة وعلي نطاق عالمي كبير بسبب ما تقدمه شركة يوجوف من أبحاث ونتائج كبيرة .

من هو موقع الاستطلاعات YOUGOV ؟

يقدم موقع YOUGOV علي الإنترنت نتائج عالية جداً ودقيقة جداً وذلك بفضل الكثير من العملاء المستخدمين للشركة والمنتشرين علي نطاق واسع حول العالم  .

وتم تأسيس شركة يوجوف في عام 2000 ومقر هذه الشركة في بريطانيا بالتحديد في لندن وتأسست علي يد كلاً من ستيفان شكسبير و ناظم الزهاوي، وبعد ذلك أصبحت هذه الشركة معروفة في معظم أنحاء العالم، وكذلك أصبح لها مكاتب في معظم بريطانيا وأوروبا وكذلك أيضاً في الشرق الأوسط .

ما هو تخصص شركة YOUGOV ؟

شركة يوجوف كما ذكرنا سابقاً فهي من أكبر شركات تقديم للاستطلاعات والأبحاث التسويقية في العالم، وتقدم الشركة بكل بساطة استطلاعات رأي للمستخدم، وتدور هذه الاستطلاعات حول الحياة اليومية الخاصة بالمستخدمين أو بك بمعني أدق، ويمكن أن تكون هذه النتائج سياسية أو اجتماعية، رياضية أو آخري ..

كيف يعمل موقع يوجوف ؟

يعمل الموقع ببساطه وأنه بعد تسجيلك يرسل لك مجموعة من الاستطلاعات للرأي، وعند انتهاءك من إكمال هذا الاستطلاع تحصل علي 100 نقطة أو أكثر علي حسب الاستطلاع .

وهكذا كل يوم أو عند إرسال الموقع لك استطلاعات تقوم بالانتهاء منه وتحصل علي 100 نقطة أو أكثر إلي أن تقوم تجميع 5000 نقطة يتم إرسال الموقع أرباحك علي حسابك .

تابعنا عبر هذا الشرح المفصل لموقع YOUGOV لتتعلم كل شئ عن الموقع منذ التسجل وحتي سحب أرباحك منه والتي تصل إلي 50$ من الموقع، والذي يعتبر دخل ليس بالقليل خصوصاً للمصريين 😉

عليك الآن الدخول إلي موقع يوجوف من خلال الرابط التالي ( موقع YOUGOV وربح 50$ أضغط هنا ) .

وكذلك يمكنك التسجيل في الموقع عن طريق الربط بالفيس بوك بكل سهولة وذلك بعد الضغط علي صورة Facebook Connect الموجودة في الموقع علي اليسار كما بالصورة التالية :


بعد ملئ بياناتك أو الاتصال بالفيس بوك، سيتم التسجيل وسيقوم موقع يوجوف بإرسال رسالة إلكترونية إلي الإيميل الخاص بك وستجد به رابط تفعيل حسابك قم بالضغط عليه، كما بالصورة التالية :


صورة الإيميل المرسل من موقع يوجوف إلي بريد الإلكتروني :


بعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول بالإيميل والباسوورد التي سبق التسجيل بهم والدخول إلي لوحة التحكم الخاصة بك، وفور الدخول قم بتحديث البيانات الشخصية بكل دقة، وكذلك ملئ الاستطلاع المرسل إليك علي الإيميل أو في واجهة الموق، كما بالصورة التالية :


 ويمكنك تعديل بياناتك في أي وقت عن طريق الدخول إلي ( حساب يوجوف الخاص بي ) ثم الدخول إلي ( الحساب ) ثم تعديل بياناتك كما تريد .


قم باختيار اللغة المفضلة لديك للبدء في إجراء الاستطلاعات بكل سهولة .


 بعد الانتهاء من اللغة وكذلك الانتهاء من أكمال كافة الاستطلاعات المقدمة لك ستحصل علي أول 50 نقطة في حسابك .


 يجب عليك أن تعلم بعض النصائح التي نقدمها لك بعد التسجيل :
  • يجب عليك مراجعة الإيميل الخاص بك كل يوم لأنة يتم إرسال إليك استطلاعات ليست بصفة يومية وربما تصل إلي أسبوع أو أكثر .
  • مدة الاستطلاع قليلة جداً لا تتعدي ثلاث دقائق .

نظام دعوة الأصدقاء في موقع يوجوف

 المميز في الموقع هو نظام ربح النقاط من الريفيرال أو دعوة الأصدقاء للمشاركة في الموقع وملء العديد من الاستطلاعات للرأي، فيمكنك ربح نقاط صديقك الذي دعوته بعد ملء صديقك لخمس استطلاعات رأي، وبعدها مباشرة تحصل علي مكافأتك من النقاط والتي قد تصل إلي 200 نقطة .



 بعد ذلك وبكل سهولة يمكنك ربح مئات بل آلاف النقاط عن طريق دعوة الأصدقاء للعمل في الموقع وملئ الاستطلاعات .

يمكنك مشاركة الرابط الخاص بك علي مواقع التواصل الاجتماعي أو علي المواقع العديدة، وستحصل علي المكافئات الخاصة بك بعد تسجيل أصدقائك في الموقع .

 ما هي طريقة دفع الأرباح في موقع YOUGOV وما هو حد السحب ؟

بكل سهولة يمكنك سحب الأرباح الخاصة بك في موقع يوجوف وذلك بعد حصولك علي 5000 نقطة في الموقع، يقدم لك الموقع 50$ ويمكنك بكل سهولة سحب الأرباح عن طريق خدمة ويسرن يونيون في أي مكان بالعالم، وتوجد داخل مصر في أي فرع بنك إسكندرية، وكذلك فروع منفصلة لشركة ويسترن .

وكذلك يمكنك التبرع بمجموع أرباحك للمنظمات الخيرية التي تقوم بأعمال الخير مثل منظمة الهلال الأحمر وأطباء بلا حدود، وغيرهم .. 

صورة تبين إثبات الدفع من موقع YOUGOV :


 ملحوظة هامة جداً قبل البدء بالاستطلاعات :

يقوم موقع YOUGOV بإرسال إليك استطلاعات للإجابة عليها، فيجب عليك الإجابة بكل دقة وعدم أستخدام أساليب التمويه، تجنباً لعدم إرسال الاستطلاعات إليك مرة آخري .

فمثلاً : عندما يسألك عن السفر الخاص بك، وتجيب : لا أسافر، أسافر كثيراً، لا أسافر كثيراً، فهذه النوعية من الإجابات لا تقدم نفعاً للموقع، فيتم حظر إرسال إليك أي استطلاعات رأي مستقبلاً .

فيجب العلم أن كمية الاستطلاعات التي تقدمها للموقع تتوقف علي نوعية إجابتك عليها، وستحدد مصير استطلاعاتك المستقبلية .

وكما ذكرنا أن أفضل طريقة لجمع عدد كبير من النقاط هو عن طريق ( دعوة الأصدقاء ) بأي وسيلة فستحصل علي 200 نقطة كاملة عند دعوة صديقة للموقع وإنهاء إجابات 5 استطلاعات .

كما ذكرنا سابقاً، لاتنس الدخول إلي موقع يوجوف من خلال الرابط التالي ( موقع YOUGOV وربح 50$ أضغط هنا ) .


0 comments

Post a Comment