Thursday, November 24, 2016

طريقة إضافة موقعك إلي أكثر من 20 ألف دليل مواقع بسرعة وكسب باك لينك وتصدر نتائج البحث مجاناً

أدسنس مصر
إضافة موقعك في دليل مواقع
شرح طريقة إضافة موقعك إلي أكثر من 20 ألف دليل مواقع مجاناً وبكل سهولة وذلك بعد إتباعك للشرح المقدم من موقع أدسنس مصر لطريقة إضافة موقعك في أكثر من دليل مواقع بكل سهولة للاستفادة من هذه المواقع ولكسب ثقة محركات البحث ولتصدر النتائج وكسب باك لينك لموقعك مجانا وبسهولة .

وكانت ولا زالت دلائل المواقع هي الوسيلة الأقوى والأفضل مجاناً لإشهار روابطك ومواقعك علي الإنترنت وخصوصاً التسويق الإلكتروني، فقط تابعنا عبر هذا المقال لتتعرف علي طريقة إضافة موقعك ونشر منتجاتك عبر دلائل المواقع مجاناً .

فوائد إضافة موقعك في دليل المواقع ؟

إضافة موقعك في العديد من دلائل المواقع المختلفة ليس من فوائده كسب زيارات فقط، بل له فوائد عديد غير ملموسة بسرعة كبيرة، وستكسب علي المدري الطويل ثقة محركات البحث العالمية وبذلك ترتفع وتزيد رتبة موقعك في محرك البحث ويصبح موقعك متصدراً لمعظم المحتوي المكتوب فبالتالي تزيد زياراتك وبالتالي تزيد أرباحك من موقعك .

ولاكن عليك العلم أنه ليس كل أدلة المواقع طيبة وتزيد من نفع موقعك، بل هناك مواقد تقدم دلائل مواقع غير متوافقة مع محركات البحث وقد تسبب عقوبات محرك البحث علي موقعك وفي هذه الحالة تكون قد ضيعت وقتك، وكذلك تراجع موقعك في نتائج البحث .

سأقدم لك الآن عملية حسابية بسيطة، فعلي سبيل المثال عند إضافة موقعك في 1000 دليل مواقع، منها 100 دليل جيد، وأن جميع الـ 100 موقع أكسب موقعك رابط وثقة لدي محرك البحث، وكل منهم جعل موقعك يتقدم خطوة في نتائج محرك البحث فسوف يتقدم موقعك 100 خطوة وتتصدر بنسبة كبيرة .

وكن علي علم بأن هناك 900 موقع متبقيين وتم تصنيفهم علي انهم دلائل سيئة للعديد من العوامل، وعند إضافة موقعك لديهم تجعل موقعك يتراجع في الترتيب وهذا من أسوأ من نتمناه خصوصاً بعد قضاء الوقت في الإضافة للأدلة .

أفضل طريقة لإضافة موقعك في دليل المواقع :

نقدم لك متابع موقع أدسنس مصر بعض النصائح المهمة والذي عليك إتباعها عن إضافة موقعك في أي دليل مواقع والتي تؤتي لك نفعاً كبيراً .
  1. حاول ألا تخطئ نهائياً في كتابة اسم موقعك وكذلك رابط موقعك .
  2. عند كتابة وصف موقعك قم بكتابة وصف مناسب وقم بذكر كافة أقسام الموقع بدون فلسفة .
  3. لا تنس إضافة موقعك في القسم الصحيح لتخصص موقعك . 
  4. لا تتكاسل في إضافة موقعك في العديد من الأدلة فلها نفعاً كبيراً . 

أضف موقعك الآن لأكثر من دليل مواقع بضغطة زر :

الكثير من أصحاب المواقع يتكاسل عن إضافة مواقعهم في أدلة المواقع بسبب ضيق الوقت أو بسبب الملل من تكرار نفس الخطوات عند التنقل من دليل لآخر، فسنساعدك الآن ونقف معك خطوة بخطوة لإضافة موقعك في العديد من دلائل المواقع بضغطة زر باستخدام أداة للمتصفح فايرفوكس .

هناك طريقتين لإضافة موقعك بسرعة في دلائل المواقع المختلفة، أحدهما مفيدة والثانية خطيرة .

الخطير : هو استخدام بعض الأشخاص للطرق الآلية لإضافة مواقعهم في دليل المواقع باستخدام بعض البرامج فيقوم بملأ بعض البيانات المطلوبة مرة واحدة ويترك البرنامج ليقوم بإضافة موقعه لآلاف الأدلة بضغطة واحدة .

وتعتبر هذه الطريقة خطيرة جداً لأن جوجل حذرت أكثر من مرة علي عدم التعامل مع برامج الإضافات التلقائية وخصوصاً الأدلة الأجنبية لان ذلك يسمي بالسبام SPAM وجوجل يمكنها كشف ذلك بكل سهولة لتقوم بمعاقبتك بطريقتها وهي تجاهل صفحات موقعك وخفض ترتيب موقعك ويمكن ان يصل إلي الطرد من نتائج البحث، وقد يُحذف رابط موقعك بصفة نهائية من بحص جوجل .
 
الطريقة المفيدة :  نعرض لك الآن طريقة جميلة وسريعة تمكنك من إضافة موقعك لأي دليل مواقع بدون ملئ البيانات في كل موقع باستخدام إضافة مخصصة لذلك يتم تركيبها علي متصفح فايرفوكس .
 
يجب أن يتوافر لديك متصفح فايرفوكس ثم قم بتركيب الإضافة التالية عليه autofill form وقم بتكرار كل الخطوات التي سنشرحها لك في الخطوات التالية  اضغط هنا للتركيب
 
كن علي علم بأننا سوف نعتمد في هذا الشرح علي أدلة المواقع نواحي وذلك بسبب قوتها وسرعة أرشفتها في محرك البحث .

قم بفتح محرك البحث جوجل ثم قم بالبحث عن أي من الكلمات التالية :
 
inurl:add-site.html "دليل المواقع"
inurl:"addsite.html" دليل الواصل
inurl:"add-url.html" intitle:أضف
inurl:add_web.php "عزيزي الزائر"
inurl:newlink.html "اضافة موقع"
inurl:submit.php "Powered by PHP Link Directory"
 
 قمنا بالبحث عن أول كلمة :
 
 
 
قم بفتح أول موقع يظهر لك في نتائج البحث ثم قم بملء كافة بياناتك بدقة عالية :
 
 
 
لا تقم بالضغط علي كلمة ( إضافة موقع ) قم بالوقوف علي أي خانة قمت بملئها والضغط بزر الماوس الأيمن والضغط علي كلمة (add a rule this field)  كما بالصورة .


 تظهر لك بعد ذلك النافذة التالية قم بالتعامل معها كما بالصورة :


الآن قمنا بحفظ كافة البيانات المدخلة في الموقع الأول، نضغط الآن علي أوافق علي شروط الموقع، ثم اضغط علي أضف موقع، وثم ننطلق إلي الموقع الآخر كما بالصورة .
بعد الدخول للموقع الجديد نقوم بالضغط علي صورة القلم كما بالصورة التالية وستلاحظ أن جميع الخانات تم ملئها بسهولة، وستقوم بالتعديل فقط علي كود التحقق وخانة البلد والموافقة علي شروط الدليل ثم حفظ أو أضف الموقع . كما بالصورة .


بعد ذلك قم بالدخول إلي كافة الأدلة وقم بتنفيذ كل الخطوات التي سبق شرحها، فعيك الآن الانتظار مدة تصل إلي أسبوع حتي يتم إضافة موقعك آو مدونتك إلي هذه الأدلة وستشعر بالفرق إن شاء الله مع مراعاة ما ذكرته في الأعلى عن الأدلة السيئة .

كيف تتعرف علي جودة دليل المواقع قبل إضافة موقعك ؟

يمكنك قياس جودة أي موقع أو أي دليل مواقع عن طريق الطرق التالية :
  1.  ترتيب الموقع في إليكسا .
  2. ترتيب الموقع في جوجل .
  3. نوعية الروابط التي يمنحها الموقع dofollow & nofollow
بالنسبة لنوعية الروابط التي يمنحها الدليل فهناك نوعين من الروابط الجيد الذي يكسبك رابط لدي محركات البحث أو ما يسمي ( dofollow) والسيئ الذي لا يكسبك رابط في لدي محركات البحث أو ما يسمي ( nofollow ) وهو الذي نبحث عنه .
يمكنك التعرف علي ذلك بكل سهولة وذلك عن طريق الدخول إلي الدليل ثم الضغط بزر الفأرة الأيمن في أي مكان بالصفحة ثن اختيار ( عرض مصدر الصفحة ) أو كلمة ( view page sours ) علي حسب لغة متصفحك .
 
ثم قم بالضغط علي ( CTRL+F ) من لوحة المفاتيح ستفتح لك خانة لكتابة كلمة البحث قم بالبحث عن كلمة ( nofollow ) في حالة العثور عليها فإن هذا الدليل جيد جداً، وي حالة العثور علي ( dofollow ) فإن هذا الليل لن يفيدك بشكل كبير .

وبذلك فإننا قمنا بإضافة روابط موقعك في جميع أدلة المواقع بأسرع وقت وبدون مجهود كبير وكذلك زيادة ثقة موقعنا في محركات البحث وبالتالي زيادة الأرباح .

لا تنس إضافة تعليقك علي هذا المقال وفي حالة أي استفسار ننتظر ردك لمساعدتك .

0 comments

Post a Comment